دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-04

رئيسة “الشرق الأوسط” تُكرِّم فائزين في مسابقات دينية وبرامج مجتمعية

الراي نيوز - عمّان – كرّمت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور نائبها الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعميدة كلية الإعلام الدكتورة حنان الشيخ، الطلبة الفائزين في مسابقتيّ تحفيظ القرآن الكريم، و”قدم خير تلقاه”، ومبادرة أثر.

الجامعة تمنح الأولوية للاستثمار في قدرات مواردها البشرية من خلال التركيز على التطوير الأكاديمي، والنمو الشخصي، وتوفير الموارد والفرص، وتعزيز بيئة شاملة، تضمن إحداث التغيير الإيجابي.

وحصل طالب كلية العلوم الطبية المساندة عبد الرحمن شلبي على المركز الأول لفئة الذكور، وطالبة كلية الهندسة جينيا الشرقاوي على المركز ذاته لفئة الإناث في مسابقة تحفيظ القرآن الكريم، فيما حصل فريق مبادرة بهجة على المركز الأول في مسابقة "قدم خير تلقاه”.

وفي هذا الصدد، أوضحت رئيسة الجامعة الدكتورة المحادين في كلمةٍ لها خلال اللقاء الذي أداره عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام الدكتور محمد أبو حلقة، وحضرته مستشارة النادي الثقافي الدكتورة جمانة السالم، ومساعدة عميد شؤون الطلبة الأستاذة ناديا ناصر الدين، إن مثل هذه الأنشطة والبرامج الدورية في الجامعة توفر مرساة تعزز من الانضباط، وتغرس القيم الأخلاقية، وتعمق من الارتباط بعقيدتهم.

بدوره، قال عضو هيئة الدرس في كلية الآداب والعلوم التربوية الدكتور محمد العرمان، إن الطلبة قدموا أداءً مبهرًا، مضيفًا أن مثل هذه الأنشطة يوفر لطلبة الجامعة ثروة من الفوائد المعرفية والأخلاقية، ما يجعل من تجربتهم الجامعية أكثر توازنًا، وإشباعًا، وتأثيرًا.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة تحفيظ القرآن الكريم نظمت من قبل النادي الثقافي في عمادة شؤون الطلبة، وفيما نظمت كلية الإعلام مسابقة "قدِّم خير تلقاه”.

 


عدد المشاهدات : ( 416 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .